اعلان
تعلم الطبخ

كتاب الطبخ اطباق عالمية للنباتيين وصفات سهله وسريعة التحضير 100% 

تعلم طبخ اطباق عالمية

الطعام النبـاتي هو نوع من الانظمة المعتمدة على النباتــات كالخضروات والفواكة والبقوليات والحبوب الكاملة والامتناع عن اكل الاطعمة ذات المصدر الحيواني كاللحوم الخ , حيث يوجد الكثير من الناس يتجهون الى هذا النوع دون الالتزام بالمصادر الاخرى ، عليه سنعرض لكم اليوم كتاب متخصص بهذا النوع من الاطباق العالمية السهلة التحضير وغير معقدة ويساعد الجميع من متتبعي الحمية الغذائية الخالية من الدهون الخ .

جديد الموقع || كتاب اطباق عالمية للنباتين وصفات سهله وسريعة التحضير 100% 

نبذة  :

تأليف: غير معروف

اللغة  : العربية

حجم الكتاب عند التحميل : 5ميجا بايت 

نوع الكتاب : pdf

عدد الصفحات : 29 صفحة

قبل تحميل الكتاب ..

يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf

يمكن تحميلة من ‘هنا

لتحميل الكتاب : رابط مباشر

صورة :

غلاف الكتاب
كتاب الطبخ للنباتيــين فقط

الوجبة النـبـاتية يمكن أن يكون متنوعًا ومشوقًا مثل باقي الوجبة. هنا بعض الاقتراحات :

  1. فواكه طازجة: قدم مجموعة من الفواكه الموسمية المقطعة أو المجمدة باردة ومنعشة. يمكنك تنسيقها في طبق جميل وتزيينها بالنعناع أو اللوز المحمص لإضافة لمسة من النكهة والقوام.

  2. حلوى: يمكنك تحضير حلوى مثل كعكة الشوكولاتة، تارت الفراولة، كريم بروليه أو أي حلوى أخرى تفضلها. يمكنك استخدام الحلويات المتاحة في الأسواق أو تحضيرها في المنزل.

  3. مثلجات: قدم مجموعة من الأصناف المختلفة من مثلجات الفواكه. يمكنك استخدام فواكه مثل الموز والفراولة والتوت والمانجو لتحضير المثلجات اللذيذة. يمكنك أيضًا تزيينها بالمكسرات المفرومة أو الشوكولاتة المبشورة.

  4. قهوة أو شاي: قدم فنجانًا من القهوة مثل القهوة بالحليب الـنباتي أو القهوة الباردة بالألوة فيرا. يمكنك أيضًا تقديم الشاي مثل الشاي الأخضر أو الشاي الأعشاب الطبيعية.

  5. تشكيلة من المكسرات والتمر: قدم صحنًا مليئًا بمجموعة متنوعة من المكسرات مثل اللوز والجوز والفستق والبندق، وأضف بعض التمر لإضفاء لمسة حلاوة طبيعية.

تذكر أنه من المهم التأكد من توافر الخيارات النبـاتية لجميع الضيوف، وأن تكون واضحًا في تسمية الوجبات ومكوناتها لضمان راحة الجميع. استمتع بختام الوجبة مع الأصدقاء والعائلة واستمر في استكشاف وتجربة المزيد من الأفكار اللذيذة في الطهي النبـاتي.


جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

قراءة ممتعة وشيقة

 

 

5/5 - (1 صوت واحد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى