اعلان
الصحة والجمال

خمس قواعد سهلة لفقدان الوزن

تعرف لى اهم قواعد فقدان الوزن

فقدان الوزن   :  لطالما كان فقدان الوزن بالغ الصعوبة لدى الكثيرين ولكن اليوم اصبح سهلا باتباع بعض الخطوات والتي تمهد لك فقدان الوزن بسهول ودون عناء وذلك عبر 5 قواعد  

 

📍 خمس قواعد سهلة لفقدان الوزن:

 

[better-ads type=’banner’ banner=’1193′ ]
فقدان الوزن
خمس قواعد لفقدان الوزن

1 –  حدد أهدافك بشكل صحيح!

يعتمد معدل فقدان الوزن على اللياقة البدنية الخاص بك ويختلف من 400 جرام شهريًا للشباب / للفتيات  ويصل إلى 10 كجم شهريًا. يتوقع معظم الناس أن يفقدوا حوالي 3-6 كيلوغرامات من الدهون في شهر واحد. أولئك الذين يعدون بأنك ستفقد 6 كيلوغرامات من الدهون في أسبوع يكذبون. كن واقعيًا وحدد أهدافًا واقعية.

2 – تجنب الرجيم.

غيّر نظامك الغذائي ، لا تتبع نظامًا غذائيًا. كثير من الناس يقسمون حياتهم إلى أيام عادية وأيام “حمية”. مع هذا النهج ، يمكنك نسيان النتيجة طويلة المدى. “الجلوس” على نظام غذائي أمر سيء ، وتعديل نظامك الغذائي وفقًا لاحتياجاتك الخاصة أمر جيد. ماذا يعني تخصيص التغذية؟ خصص غذائك ، لا تغير نمط حياتك رأسًا على عقب ، ولكن قم بتغييره في وضع مناسب لك ولجسمك.

3 – تناول أطعمة متنوعة ، وليس تقسيم الأطعمة إلى “سيئة وجيدة”

هذا ما يحب أن يفعله الكثير. يقسمون جميع الأطعمة إلى سيئة وجيدة ، في كثير من الأحيان أثناء تناول الطعام غير الصحي على الإطلاق. يمكن لأي شيء أن يكون مفيدًا وأي شيء يمكن أن يكون ضارًا ، إنها مجرد مسألة كمية. يجب أن يكون الطعام متنوعًا وممتعًا وكاملًا.

4 – زن نفسك مرة في الأسبوع وليس أكثر.

هذه نقطة صغيرة ، لكنها أيضًا مهمة جدًا. الحقيقة هي أنه في غضون يوم واحد يمكن أن يتقلب الوزن بشكل كبير بسبب الماء ، لكن كيلوغرام واحد من الزيادة يمكن أن يخيف أولئك الذين يفقدون الوزن لدرجة أنهم لن يأكلوا طوال اليوم التالي. نحن بحاجة إلى التحرك وفقًا للخطة ، وليس القفز إلى أقصى الحدود.

5 –  تعرف على ما يمكن توقعه وضبط النتيجة!

يجب أن يؤخذ في الاعتبار دائمًا أنه في الأسابيع الأولى تأتي نتيجة سريعة ، ولكن في وقت لاحق تتباطأ عملية فقدان الوزن. ليس من المفيد لجسمنا إنقاص وزنه ، فهو سيقاوم ذلك. لذلك ، من المهم التحلي بالصبر والمضي نحو الهدف المقصود بخطوات صغيرة ولكن مؤكدة.

 

وأخيرًا ، كن على يقين بان النتيجة قادمة ! بعد فترة ، ستنظر إلى نفسك في المرآة وتدرك أن الجهد كان يستحق كل هذا العناء!


تابع صفحة التسوق عبر الانترنت : هنا 

قيم المقالة post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى